facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بورصة الازهار: انخفاض الاقبال على الورد قبيل عيد الحب 50%


13-02-2020 02:44 PM

عمون - كشف مدير بورصة الازهار في عمان أنس المحادين عن ضعف الاقبال على الورد الاحمر في البورصة، مؤكدا أن نسبة انخفاض الاقبال وصلت الى 50% مقارنة مع العام الماضي.

وأكد محادين لـ عمون، أن البورصة ستفتح ابوابها يوم غد الجمعة؛ وذلك بالتزامن مع عيد الحب، على خلاف العادة، علما أن التجار يتزودون بحاجتهم من الازهار قبل ايام من عيد الحب والذي يصادف 14 شباط من كل عام.

وبين أن الورد الأحمر متوفر في البورصة بكميات تتناسب مع مستوى الاقبال السنوي.

ومن جهة أخرى ترتفع أسعار الورد الأحمر قبيل عيد الحب في كل عام، لتبلغ نسبة زيادة الأسعار عن المعتاد نحو 100%، ويعتبر تجار الازهار يوم عيد الحب موسم مميز لتجارتهم.

وقال أصحاب محلات بيع ازهار لـ عمون، إن سعر الورد الجوري الاحمر المستورد يصل إلى 3 دنانير وربما أكثر في يوم عيد الحب، بينما يبلغ سعر الورد الجوري الاحمر المحلي دينارين اثنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :