facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. إلغاء أكبر معرض للهواتف في العالم بسبب كورونا


13-02-2020 05:37 PM

عمون - أعلن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة، المنظم للمؤتمر العالمي للجوال، وهو أكبر معرض تجاري للهواتف المحمولة في العالم، رسميًا عن إلغاء المعرض لهذه السنة، الذي كان من المفترض أن يعقد في الفترة الواقعة بين 24 و 27 شباط في برشلونة، ويجذب عادةً أكثر من 100 ألف مشارك من 200 دولة.

وقال جون هوفمان الرئيس التنفيذي للاتحاد: بعد الأخذ بعين الاعتبار مراعاة البيئة الآمنة والصحية في برشلونة والبلد المضيف، فقد تقرر الغاء المؤتمر العالمي للجوال 2020، لأن القلق العالمي بشأن تفشي فيروس كورونا والظروف الأخرى يجعلان من المستحيل تنظيم الحدث.

ونشر الاتحاد بيانًا يؤكد قرار الإلغاء، ويوضح أن المدينة المضيفة تحترم هذا القرار وتتفهمه، ويواصل الاتحاد والمدينة المضيفة العمل في انسجام تام ودعم بعضهما البعض من أجل تنظيم المؤتمر في العام المقبل والإصدارات المستقبلية من المؤتمر.

وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا 42 ألفا مع وصول عدد الوفيات إلى أكثر من ألف، وتم الإبلاغ عن معظم الإصابات والوفيات في ووهان ومقاطعة هوبي المحيطة بها في الصين، لكن 25 دولة على الأقل أبلغت عن حالات.

وحاول الاتحاد تهدئة المخاوف من خلال إجراءات التعقيم المتزايدة في الموقع، وتوصية الحضور بعدم المصافحة وفرض حظر على الزائرين المسافرين من المقاطعة في الصين حيث تم اكتشاف فيروس كورونا لأول مرة.(البوابة العربية للأخبار التقنية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :