facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توتال تطلق بنزين يورو 6


13-02-2020 07:23 PM

عمون - لاحظ سائقون، في الآونة الأخيرة، إطلاق شركة "توتال"، مادة البنزين "توتال يورو 6" من أوكتان 90 و95، في كافة محطاتها بالأردن، وهي اقوى مواصفة بنزين في العالم ، مستورد من مصافي أرامكو في السعودية.

ووفق النشرة الإعلانية التي وصلت عن طريق الرسائل القصيرة، باتت "توتال"، توفر البنزين بمواصفة "توتال يورو 6" بدل البنزين القديم، بنفس التسعيرة المحددة شهريا من قبل وزارة الطاقة )سعر بنزين أوكتان 90 775 فلسا/لتر ، وسعر البنزين أوكتان 95 1000 فلس/لتر بدلا من 1015 فلسا/لتر خلال شهر شباط)

وكشفت النشرة ، أن بنزين "توتال يورو 6"، يساهم في توفير كمية الوقود التي تستهلكها السيارة، نظرا لكثافته العالية. وبالتزامن مع ذلك، يحد بنزين "توتال يورو 6"، من أعطال المحركات لاحتوائه على نسبة كبريت منخفضة ( 10 أجزاء بالمليون )، وبالتالي عمرا أطول لمحرك السيارة، وصيانة أقل. وبالنتيجة، يوفر "توتال يورو 6" من المصروف الشهري للسيارة، عن طريق التقليل من استهلاكها للوقود، والحد من أعطال المحرك.

"أقل التكاليف، وأفضل أداء" هذا هو العنوان الأنسب لخطوة توتال الأردن الريادية التي من خلالها تفتح آفاقاً رحبة لسوق المشتقات النفطية المحلي والمستهلكين التواقين لكل ما هو جديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :