facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنشطة تطوعية لـ "شباب كلنا الأردن" بمناسبة عيد ميلاد الملك ويوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين


13-02-2020 07:50 PM

عمون - نفذت هيئة شباب كلنا الأردن /صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وجمعية الحياة لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة ومديرية صحة العاصمة حملة توزيع عكازات طبية على عدد من المراكز الصحية الحكومية في محافظة العاصمة، لخدمة مراجعي المراكز الصحية من ذوي الإعاقة وكبار السن.

وتأتي هذه الحملة تأكيدا لمبدأ التكافل الإجتماعي وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف القطاعات لما يحقق الفائدة على المواطنين والمجتمع المحلي ، حيث أكد المشاركون على إستمرارية هذه الحملة وتوسع مهامها في تأمين العكازات الطبية والكراسي المتحركة على عدد من المراكز الصحية والحدائق العامة بما يوفر بيئة مناسبة للجميع.

كما نفذت الهيئة وبنك الملابس الخيري وجمعية نشامى ونشميات لواء ناعور ومدرسة منشية حسبان الأساسية حملة لتوزيع الحقائب المدرسية وألبسة وقرطاسية على الطلبة وأبناء المجتمع المحلي في منطقة منشية حسبان في لواء ناعور، وثمن المستفيدون هذه المبادرة التطوعية التي تساهم في دعم الأسر العفيفة وتأمين مستلزمات أبنائهم على مقاعد الدراسة.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن خطة متكاملة للهيئة تنفذ في مختلف المحافظات ضمن برنامج لأجل الأردن نتطوع ومحور التوعية والتثقيف والذي يساهم في تحقيق مساحة للشباب في خدمة مجتمعاتهم، وتعظيم القيم الهامة لما تحمله هذه المناسبات الوطنية من معاني الأنتماء والمواطنة الحقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :