facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر حكومي يبرر قرار حمّاد منع مؤتمر الوسط الاسلامي


13-02-2020 09:38 PM

عمون - برر مصدر حكومي مطلع رفض وزير الداخلية سلامة حماد، اقامة المؤتمر العام الثاني لحزب الوسط الاسلامي والذي كان مقررا عقده يوم السبت المقبل في مدينة الحسين للشباب، تحت عنوان "الاصلاح السياسي واقع وتطلعات"، بأنه جاء اسوة ببقية الاحزاب التي رُفضت فعالياتها الحزبية خارج مقارها.

وقال المصدر لـ عمون إن أي نشاط سياسي حزبي يعقد داخل مقار الحزب لا يوجب اشعار الحاكم الاداري أو أي جهة اخرى معنية للحصول على موافقتها، وذلك بموجب قانون الاجتماعات العامة.

وأضاف المصدر أن أي نشاط حزبي يطلب عقده خارج مقار الحزب ينطبق عليه قانون الاجتماعات العامة والذي يوجب اشعار الحاكم الاداري المختص بموعد اقامة الفعالية قبل 48 ساعة من تاريخ عقدها.

وبين أن لصاحة الولاية العامة بهذا الخصوص أن يقدر اتخاذ ما هو مناسب بما يخدم اعتبارات المصلحة العامة للأردن، ويضمن سلامة المشاركين، علما أن هناك عدة احزاب طلبت اقامة فعاليات حزبية خارج مقارها وتم رفضها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :