facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يخفض انتاج حقل الغاز المزود للأردن إلى 60%


13-02-2020 10:07 PM

عمون - قامت وزارة طاقة الاحتلال الاسرائيلي بالحد من الإنتاج بحقل لوثيان الجديد للغاز الطبيعي إلى ستين بالمئة بعد اكتشاف خلل في خط أنابيب المشروع الممتد تحت مياه البحر.

ولم يكن هناك تعليق فوري من الشركاء في لوثيان، الذين كانوا قد بدأوا الشهر الماضي فقط بيع الغاز لمصر والأردن. وأفاد مسؤولون بالقطاع بأن الحقل كان ينتج بحوالي 65 بالمئة من طاقته خلال فترة التشغيل المبدئي.

وقالت وزارة الطاقة في بيان الخميس، إنها أخطرت الشركة المشغلة للمشروع نوبل إنرجي التي مقرها ولاية تكساس الأمريكية بأنه ينبغي عدم زيادة الإنتاج لأكثر من ستين بالمئة حتى انتهاء تحقيق في الأمر.

وقالت الوزارة إن المشكلة كان قد اكتشفها روبوت تحت الماء رصد اهتزازات بطول خطوط أنابيب قرب مواقع حفر البئر. ولم يحدث أي تسرب أو ضرر.(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :