facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سميرة حسن فضلي (أم السعيد) في ذمة الله


14-02-2020 12:12 PM

عمون - ينعى آل دروزة وآل فضلي، المرحومة بإذن الله، سميرة حسن فضلي 'أم السعيد'، أرملة المرحوم سميح طالب دروزة، والدة كل من سعيد وزوجته مريانا ملحم، ومازن وزوجته رولا نصر، ومي زوجة منصور مراد، وهنا زوجة عمر رمضان، وجدة كل من سميح، كريم،ياسمين، شريف، طارق، وليد، زينة، ديمة، عمر، تمارا، ناتاشا، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى ظهر الخميس.

وسيشع جثمانها الطاهر يوم الجمعة بعد صلاة العصر من مسجد عقبة بن نافع 'دروزة'، إلى مثواها الأخير في مقبرة العائلة في أم الحيران.

تقبل التعازي اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أيام من العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا للنساء في منزل المرحومة الكائن في جبل عمان الدوار الرابع - شارع طرابلس الغرب- منزل رقم 11، وللرجال من الساعة الرابعة عصرا، وحتى التاسعة مساء في نفس المكان بجانب المنزل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :