facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نتنياهو حول الغارات على سوريا: "ربما كان سلاح الجو البلجيكي"


14-02-2020 01:37 PM

عمون - رفض رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التعليق على تقارير اتهمت إسرائيل بشن غارات استهدفت محيط دمشق الليلة الماضية.

وقال نتنياهو في حديث مع إذاعة حيفا اليوم الجمعة: "لا أعلق على هذه العملية أو تلك. لا أدري ماذا جرى الليلة الماضية"، مضيفا: "ربما كان ذلك سلاح الجو البلجيكي".

وتابع: "بعيدا عن أي صلة بالأحداث التي تفيد بها التقارير الواردة خلال اليوم الأخير، يمكنني فقط القول إن سياستنا العامة تتمثل في مواجهة إيران في سوريا"، مجددا الطرح أن إيران تشكل الخطر الأساسي بالنسبة لإسرائيل و"نعمل بشكل منهجي على منع تموضعها في سوريا".

ورفض الجيش الإسرائيلي التعليق أيضا، قائلا: "لا نعلق على تقارير صحفية أجنبية".

وذكرت وكالة "سانا" السورية في وقت سابق، أن وسائط الدفاع الجوي السوري تصدت لأهداف معادية في سماء دمشق في وقت متأخر من مساء أمس، مضيفة أنه تم إسقاط عدد من الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى أهدافها.

من جهته، أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، بأن 3 عناصر من الجيش السوري و 4 آخرين من الحرس الثوري الإيراني قتلوا في قصف صاروخي طال منطقة مطار دمشق الليلة الماضية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :