facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان خطابي تاييدا لمواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية


14-02-2020 06:11 PM

عمون - أقامت فعاليات حزبية ونقابية وشعبية مهرجانا خطابيا عصر اليوم الجمعة ببلدة عين جنا للتنديد بصفقة القرن وتاييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية.

واكد عدد من المتحدثين على الألتفاف صفا واحدا حول القيادة والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى المسجد الأقصى المبارك.

وأشاروا الى أن الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل إنهاء الاحتلال يستحق دعم الأمة للتصدي لصفقة القرن والعمل على افشالها مؤكدين أن الفلسطينيين قادرون على إفشال صفقة القرن، مثلما أفشلوا عشرات المشاريع.

وندد المتحدثون في المهرجان بالمخطط الأميركي الهادف لتصفية القضية الفلسطينية، المنحاز للإحتلال الإسرائيلي ويسعى إلى تكريس يهودية الدولة وتهجير الشعب الفلسطيني وابتلاع كامل الأرض الفلسطينية ضاربين بالقوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة عرض الحائط دون أدنى اعتبار أو خوف.

ودعا المتحدثون الى تعاون الجميع من مؤسسات وافراد لمقاومة مخططات اعداء الأمة الذين يحاولون طمس هويتها وتعلقها بالمقدسات الإسلامية والاستيلاء على المزيد من الاراضي العربية في فلسطين المحتلة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :