facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزمالك المصري بطلا للسوبر الأفريقي


14-02-2020 10:22 PM

عمون - توج فريق نادي الزمالك المصري بكأس السوبر الأفريقي، وذلك بعد الفوز على نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الجمعة.

تقدم الزمالك بالهدف الأول، حيث سجله يوسف أوباما في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وأدرك عبد الرؤوف بن غيث التعادل للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ثم نجح أشرف بن شرقي في إعادة الزمالك للمقدمة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 92 عاود بن شرقي التهديف للزمالك .

وكان الزمالك المصري حصد لقب كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي، فيما توج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

وتعود البطولة إلى الزمالك بعد غياب 17 عامًا، حيث توج بالبطولة نفسها في عام 2003 بعد الفوز على فريق الوداد المغربي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :