facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لم يشأ قضاء عيد الحب وحيدا .. فلجأ إلى وسيلة غريبة


14-02-2020 10:54 PM

عمون - بعد أن فشل في التعرف على امرأة مناسبة بنفسه، قرر رجل بريطاني أن يروج لنفسه من خلال طريقة مبتكرة وطريفة، إذ وضع صورته على لوحة إعلانات ضخمة في أحد شوارع مدينة مانشستر، ووضع عنوان موقعه الإلكتروني لتتقدم الراغبات في الذهاب بموعد معه في عيد الحب.


وقال مارك روف (30 عاما) إنه قرر وضع الإعلان لأنه فشل في التعرف على امرأة من خلال مواقع المواعدة، وعلى أرض الواقع أيضا، بحلول عيد الحب. كما أنه سئم من رؤية جميع أصدقائه يتزوجون فيما بقي هو الأعزب الوحيد.

واستأجر روف لوحة الإعلانات بـ420 جنيها إسترلينيا، ووضع عليها صورته وكتب: "هل أنت عزباء؟.. تعرفي على مارك. قد تكون هذه الإشارة التي كنت في انتظارها".

واختتم روف إعلانه بذكر موقعه الإلكتروني، حيث يمكن للنساء التقدم بطلب للذهاب في موعد معه، وفق ما ذكر موقع "سكاي نيوز".

وبالفعل، حصل الرجل على أكثر من ألفي طلب للمواعدة، وأعلن أنه أغلق باب الطلبات ليتمكن من التعرف على "امرأة الأحلام"، التي أعرب عن أمله في أن تكون من بين الألفي طلب.(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :