كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سائقو باصات يتوقفون عن العمل في السلط والزرقاء (صور)


16-02-2020 09:42 AM

عمون - -نفذ العشرات من سائقي الباصات العاملة على خطوط عمان / السلط وخطوط الزرقاء/ عمّان وبعض الخطوط الداخلية، اضرابا اليوم الاحد احتجاجا على توجه هيئة تنظيم قطاع النقل بتخفيض مدة شطب الباصات من 20 إلى 15 عاما، اي تقليل العمر التشغيلي للباصات.

وأدى الاضراب الى شل حركة النقل في مدينة السلط والزرقاء، حيث شهد موقف الباصات الرئيسي في المدينة اكتظاظا بالمواطنين.

وقال مالكو تلك الحافلات إن القرار سيؤدي إلى توقف العديد من الباصات عن العمل لتجاوزها العمر الافتراضي المطلوب للتشغيل، حتى يتم تغييرها إلى موديلات أحدث، ما يرتب عليهم كلفا مالية اضافية كبيرة.

وأوعز رئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس خالد الخشمان بتحريك سيارات البلدية لحل الأزمة ونقل المواطنين والطلاب الى مراكز عملهم وجامعاتهم .

وقال مدير الهيئة في محافظة البلقاء طارق البقور، إنه تم تشكيل لجنة لإعادة النظر في قرار الشطب حسب العمر التشغيلي وسيتم البت في الموضوع قريبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :