facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلا مياه وفاتورة كهرباء بـ١٩٠ دينارا


عبدالله العتوم
16-02-2020 05:08 PM

الزمان:يوم الخميس الماضي
المكان :قرية سوف
ومن صدى ذلك الجبل في أعالي الشمال كنت اهفو لسماع أصوات الفرح ما قبل الربيع الذي بدا مبكرا هذه الأيام حتى جاءت فاتورة كهرباء بمبلغ ب ١٩٠ دينار و ٨٥٠ فلسا وهي الاولى منذ عام ١٩٩٦ لأنني تعودت ان ادفع ما بين ٧ و ٨ دنانير شهريا و بجيب فارغ ومحاولات الاتصال مع عطوفة بشار التميمي مدير عام شركة كهرباء أربد ، اتضح لي وكان في عنقي بعض الخطايا تجاه شركة كهرباء أربد.
ليس من موجب ان ننثر قضايانا على مساحة الوطن الذي لديه الكثير الذي يستغله الخصوم للنيل منه ، مع اننا نقف دوما الى جانب بلدنا امام تحديات مجنونة تتربص بِنَا ، ونكررها وكأنها تصدر عن جهلاء ونحن ننفي ذلك عن أنفسنا .
تقول رواية الشركة بان هناك تسريبا للكهرباء في منزلي وان لدي مكيف او انني لا ادفع فواتيري بانتظام فتراكمت لتصل الى هذا الرقم المحزن لدينا رواية ولشركة رواية اخرى لكن الحقيقة ان الباب مقفول بعشرات المفاتيح في وجهي رغم محاولة موظف الشركة البحث عن جواب يقنع المواطن دون جدوى ، وامام ذلك ننتقل بين معادلتين ...انتصارا للمواطن ام عليه الا انهم كما يبدو يملكون الحقيقة دون غيرهم .
من هنا قررت ان اعود الى الفانوس نمرة ٤ حتى استغني عن هذه الكهرباء المفجعة .
من جانب اخر تمر هذه الأيام دورة المياه الثالثة (الدورة ٣اشهر ) ولم تصلني المياه الا بمقدار متر واحد من المياه فقط ...تظلمت امام هذا الوضع امام وزراء ثلاثة ، حازم الناصر ، منير عويس ، رائد ابو السعود، وشكوت امري الى محافظ جرش الذي بعث برسالة الى المياه قبل شهرين ونيف ، والمحصلة ان المياه لما تصلني بعد .
امام هذا الواقع هل أنا مواطن أردني ولدي رقم وطني ... لا اعرف .
الوقت قد تاخر وسنتحدث طويلا في اليوم التالي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :