كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين" في الحزب الوطني


16-02-2020 05:26 PM

عمون - عقد الحزب الوطني الأردني، امس السبت، ندوة بعنوان "صفقة القرن تستهدف الأردن وفلسطين".

وقال الخبير في الشؤون الفلسطينية الإسرائيلية الكاتب الصحفي حمادة فراعنة، إن "صفقة القرن هي صفعة لكل العرب، وهي لا تستهدف فلسطين وحدها بل الأردن أيضاً، وهي تنفيذ على أرض الواقع للفكر الصهيوني".

وأضاف، أن الشعب الفلسطيني قادر على إجهاض كافة المؤامرات التي تستهدف النيل من حقوقه مؤكداً أن الأردن القوي المتماسك هو القادر على إسناد الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه، مشيراً إلى أن الأردن هو الوحيد اليوم الداعم للحق الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية هي قضية الأردن الأولى.

واستعرض حمادة في حديثه المبادرات الأمريكية المتعاقبة منذ عقد مؤتمر مدريد للسلام وصولاً إلى صفقة ترامب التي تؤكد أن هذه الإدارة المتصهينة لا يمكن الوثوق بها، داعياً إلى عدم التشكيك بالقيادة الفلسطينية.

وأكد استحالة التفريط بحقوق الشعب الفلسطيني الذي سيبقى يناضل حتى ينال كافة حقوقه في الاستقلال والحرية والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي ختام المحاضرة التي حضرها جمهور كبير دار حوار ونقاش موسع مع الفراعنة حول التطورات الراهنة والتحديات المستقبلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :