كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ثقافة الطفيلة تحتفي بالعسكريين المتقاعدين والمحاربين القدامى


16-02-2020 10:15 PM

عمون - محمد الخوالدة - احتفت مديرية ثقافة الطفيلة بيوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، فاقامت المديرية معرضا للكتاب في قاعة المديرية افتتحه عضو مجلس المحافظة هاني العميريين، وذلك بحضور ممثلي الهيئات الثقافية ولفيف من المثقفين والمهتمين بالشان الثقافي في المحافظة.

ويحتوي المعرض الذي تنتهي فعالياته يوم غد الثلاثاء كتبا في عناوين ثقافية وادبية ووطنية متنوعة، اضافة لمجموعة كتب تتحدث عن رجالات الاردن الذين قدموا الروح رخيصة للذود عن ثرى الوطن صونا له وذودا عن حرية وكرامة ابنائه.

وقال مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير، هو الوفاء لمن حفظوا راية الوطن خفاقة في اصعب الظروف واحلكها، وهذا المعرض اضاف الدكتور الفقير هو بعض من الوفاء الكبير الذي يعمر قلوب الاردنيين لعسكريهم المتقاعدين ومحاربيهم القدامى، لتستمر المسيرة مصونة مهابة بعزمات الرجال من منتسبي جيشنا العربي المصطفوي.

واضاف الدكتور الفقير يندرج المعرض في اطار ما توليه وزارة الثقافة من اهتمام بجنود الوطن الاشاوس الذين احتضنوا الراية وذادوا عنها في اصعب المفاصل التي مر بها الاردن ، ليضعوها في عهدة رفاق السلاح ممن لهم شرف الخدمة في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة ، مشيرا لما اصدرته الوزارة من مؤلفات تحكي سير رجالات الاردن ، وغير ذلك من اصناف الثقافة تراثا ورواية وفنونا راقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :