facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يطلب استضافة تصفيات بطولة التايكوندو لأولمبياد طوكيو 2020


17-02-2020 12:18 PM

عمون - أعلن اتحاد التايكواندو اليوم الاثنين، ان الاردن تقدم بطلب رسمي من الاتحاد الاسيوي أخيرا، لاستضافة تصفيات لعبة التايكواندو ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي كان من المقرر اقامتها في الصين خلال شهر نيسان المقبل.

وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات لـ(بترا) اليوم، ان الأردن ينتظر الرد الآسيوي، تمهيدا للبدء في خطوات الإعداد لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.

واضاف، ان الأردن لديه الامكانيات لاستضافة هذا الحدث الرياضي، في ظل الخبرة التي تمتلكها الكوادر الأردنية في هذا المجال، لافتا الى انه لم يحدد الاتحاد الاسيوي، أخر موعد لحسم هوية البلد المضيف.

يذكر ان اللجنة الأولمبية الدولية منحت الاردن في 25 الشهر الماضي، استضافة تصفيات الملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 لقارة آسيا ومنطقة الأوقيانوس، بدلاً من مدينة ووهان في الصين.

وأضافت اللجنة في بيان، أن التصفيات ستقام في عمان في الفترة بين 3 - 11 اذار المقبل.

وتأتي قرارات نقل او الغاء او تأجيل بعض الالعاب والبطولات ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، بعد إلغاء استضافة مدينة ووهان الصينية لتلك البطولات، بسبب تطورات فايروس كورونا في المدينة الصينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :