كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيفية إيقاف إشعارات النوافذ المنبثقة في متصفح جوجل كروم


17-02-2020 07:16 PM

عمون - معظم المستخدمين يختارون متصفح جوجل كروم كمتصفح أساسي لأجهزة سطح المكتب، ولكن أحد الجوانب السلبية في هذا المتصفح هي النوافذ المنبثقة التي تُستخدم لإظهار الإشعارات لك.

يمكن أن توفر هذه الإشعارات تجربة مستخدم أفضل عند استخدام جيميل أو واتساب. ولكنك لن تجد أي فائدة لهذه الإشعارات عند تصفح موقع للألعاب مثلًا.

فيما يلي كيفية إيقاف إشعارات النوافذ المنبثقة في متصفح جوجل كروم:

في متصفح جوجل كروم، انقر على النقاط الرأسية الثلاث في الجزء العلوي الأيمن واختر الإعدادات.

مرر إلى الأسفل وانقر على خيارات متقدمة

انقر على الخصوصية والأمان ومن الشاشة الرئيسية انقر على خيار إعدادات الموقع

ستظهر لك نافذة ضبط وإعداد الأذونات، مرر للأسفل واختر الإشعارات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المواقع التي سمحت لها، أو منعتها من إظهار الإشعارات عبر النوافذ المنبثقة.

لإيقاف تشغيل إشعارات النوافذ المنبثقة في متصفح جوجل كروم في المستقبل، قم بتبديل خيار لا يمكن للمواقع أن تطلب إرسال إشعارات في الأعلى.
سيؤدي تبديل المفتاح إلى تغيير الإعداد إلى (محظور)، وبالتالي لن تطلب المواقع بعد الآن إرسال إشعارات إليك، مما يحول دون ظهور النوافذ المنبثقة مرة أخرى.

كيفية إدارة إشعارات متصفح جوجل كروم:
إذا كنت لا تريد إيقاف تشغيل إشعارات جميع المواقع، وتريد السماح لبعض المواقع بإظهار الإشعارات لك مثل: منصات التواصل الاجتماعي، فإليك طريقة إدارة قسم الإشعارات على متصفح جوجل كروم:

اذهب إلى صفحة الإشعارات مرة أخرى، حيث ستجد خيار إضافة في الأعلى.

يمكنك نسخ عنوان الويب الذي تريد منه إرسال الإشعارات إليك وألصقه في الخانة المخصصة، ثم اضغط على خيار إضافة.

إذا أردت إزالة الموقع مرة أخرى، قم بتحديد الموقع المعني في الصفحة نفسها، وانقر على النقاط الثلاثة الموجودة في أقصى يمين الموقع وحدد إزالة.

كما يمكنك التأكد من الأذونات التي يحصل عليها أي موقع، بالضغط على عنوان الموقع المعني وسينقلك هذا الخيار لرؤية الأذونات التي يطلبها هذا الموقع وإدارتها.

هناك بعض المواقع التي تسمح لها لنفسها تلقائيًا بإظهار الإشعارات من خلال المتصفح، وهذا بسبب سماحك لها بهذا بواسطة (إضافة) خاصة بهذه المواقع تم تثبيتها في المتصفح.

وبالتالي إذا رأيت موقع ويب مدرجًا هنا، لم تسمح له بإظهار الإشعارات على متصفح جوجل كروم، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت الإضافة الخاصة به أو إدارة إعداداتها بشكل منفصل.(البوابة العربية للأخبار التقنية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :