facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تعريض الفك طبيعيًا بالمكياج


18-02-2020 10:39 AM

عمون-لطالما كان الفك العريض علامة جمالية فارقة تضيف إلى جمال المرأة مزيداً من القوّة والثقة والنضوج، وقد بات الفك العريض أو ما يُعرف بالـ Jawline في الآونة الأخيرة موضة تعتمدها معظم النجمات العالميات والعربيات إمّا عبر إجراء عمليات تجميل أو من خلال حيل في المكياج تساعدكِ لتعريض الحنك عبر اللّعب بالألوان والإضاءة ورسم الخطوط الفاصلة والتي من خلالها يمكنكِ تعديل ملامحكِ مؤقتًا ووهميًا.

تقوم تقنيّة الكونتورينغ والهايلايتينغ على التلاعب بالألوان والإضاءة بهدف إبراز مكامن الجمال عند المرأة، فلإظهار المناطق التي نودّ إبرازها نضع لون أفتح من لون البشرة، ولإخفاء أو إعطاء عمق لمنطقة محدّدة نضع اللون الغامق ما يعمل على إبراز الفاتح أكثر.

خطوات تعريض الفك بالمكياج

ابدإي بوضع كريم الأساس المطابق للون بشرتكِ على كامل الوجه.
استخدمي مستحضر اللون البرونزي على الفك بشكلٍ خفيف جداً ما يجعل خط الفك يبدو بارزاً وملفتًا للأنظار. ضعي القليل منه بحركة متجهة للأسفل، وذلك بدرجة لون أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين.
بعد وضع الخط البرونزي قومي بوضع الهايلايتر الفاتح فوق الفك مباشرةً، فتعليم حدود الفك سيبرز شكله.
استخدمي الفرشاة الصغيرة لمد الكريم الفاتح الذي وضعته فوق الخط الداكن.

امزجي الكونسيلر الداكن بفرشاة الماكياج ذات الزاوية المخصصة للدمج باستخدام حركات دائرية سريعة.
خذي بعضًا من البودرة الحرّة وانثريها على امتداد الفك والرقبة لتتداخل الألوان مع بعضها. ضعيه بشكلٍ خفيف فقط، لجعل المستحضرات السابقة تبدو منسجمة فحسب.

تحت منطقة العينين بشكل مثلث مقلوب، في وسط الجبين عند عظمة الحاجب وفي وسط عظمة الأنف وتحت عظمة الخدين وفي وسط الذقن وفي وسط الفم.
قومي بتطبيق الكونتور الداكن لاخفاء عيوب الوجه والتخفيف من حدة الوجه الطويل في المناطق التاليه: اعلى خط الجبين للتخفيف من طول الوجه جانبي الأنف ابتداء من الحاجب وحتى منتصف الأنف، وأسفل عظمة الأنف وتحت خط الخدود. ولا تنسي أن تطبقي الكونتور فوق خط الشفة وتحته.
من أبرز الخدع لتعريض الفك النحيف الابتعاد عن مكياج ألوان ظلال العيون الداكنة واعتماد الألوان الترابية والفاتحة مع لمسة من الجليتر التي تمنح العينين إشراقة.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :