facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية تشرف على انتخابات اتحاد الجمعيات الخيرية بالزرقاء


18-02-2020 01:17 PM

عمون - التقت وزارة التنمية الاجتماعية، أمس الاثنين، بمرشحي اتحاد الجمعيات الخيرية بالمحافظة للتباحث في قانون الجمعيات ، استجابة لطلب الهيئة المؤقتة قبيل إنتخابات الهيئة الادارية المنوي عقدها في 29 الشهر الحالي.

وقال مدير الجمعيات عايد العبادي ان الوزارة تسعى ضمن نهجها التشاركي للعمل مع الجمعيات للارتقاء بمختلف ادوارها ، مؤكدا ان اتحادات الجمعيات الخيرية شركاء للوزارة لما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف محافظات المملكة .

وأجاب رئيس قسم التشريعات في مديرية الشؤون القانونية أسامة المصري على أسئلة واستفسارات المرشحين القانونية ، مؤكدا ان الوزارة لن تخالف القانون وسيتم تطبيق نصوص القانون جميعها في الانتخابات المقبلة.

وبدوره شدد مدير تنمية الزرقاء رائد الكفاوين على ان الوزارة ستشرف على انتخابات الهيئة الادارية لاتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة، وسيتم تشكيل لجنه لادارة العملية الانتخابية بكل نزاهة وشفافية وديمقراطية.

وتمخض عن اللقاء عددا من التوصيات منها ضرورة زيارة الاتحاد للاطلاع على سجل الاتحاد المالي والإداري والتنسيق بين المرشحين و الهيئة المؤقتة لايجاد رؤيا مشتركة.

وثمن المرشحون جهود الوزارة في دعم مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدين اهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية والاستمرار في التعاون والتنسيق بين الحكومية والاتحادات كممثل عن الجمعيات الخيرية في المملكة.

وكانت الهيئة الادارية المؤقتة لاتحاد جمعيات الزرقاء قد دعت الهيئة العامة لانتخاب الهيئة الادارية يوم السبت الموافق 29 شباط الحالي في مقر جمعية شقبا الخيرية التنموية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :