كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاول مرة في المملكة .. عقد مؤتمر ومعرض العافية


18-02-2020 03:03 PM

عمون - يقام تحت رعاية وزير الشباب فارس بريزات يومي 22 و23 فبراير في مركز الحسين الثقافي (مؤتمر ومعرض العافية الاردني الاول wellness jo Conference).

ويدعم المعرض الذي يقام لاول مرة في الاردن بدعم كل من امانة عمان الكبرى ومؤسسة الغذاء والدواء والجمعية الملكية للتوعيه الصحية.

ويهدف المؤتمر الى التوعية باسلوب الحياة الصحي في العمل والبيت والجامعة والمدرسة وسن التقاعد.

كما يقدم المعرض استراتيجيات وممارسات في مجال ادارة الصحة وزيادة التركيز على العادات الصحية واسلوب الحياة الصحي والتوعية للوقاية من الامراض.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من الخبراء في طب المجتمع بالاضافة لعدد من الشخصيات الاكاديمية العاملة في كليات العلوم الصحية والعلوم النفسية والاجتماعية وممثلين عن القطاعات المختلفة المعنيين بالامور الصحية، حيث سيتم استعراض برامج الصحة والعافية المطبقة في لبنان والامارات وسلطنة عمان وماليزيا والاردن.

كما سيتم عرض الخدمات والمنتجات المتعلقة بالعافية البدنية والصحية ، وستقوم الشركات بتقديم الهدايا وفعاليات ترفيهية على هامش المعرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :