facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريزات يؤكد أهمية تفعيل المراكز الشبابية


18-02-2020 03:40 PM

عمون - أكد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات أن تفعيل المراكز الشبابية وتوسيع قاعدة الشباب اعضاء المراكز، أولوية قصوى لدى الوزارة.

وبين البريزات خلال لقائه اليوم الثلاثاء مدراء مديريات الشباب في المحافظات ومركز الوزارة في مدينة الحسين للشباب، بحضور الامين العام بالوكالة وليد النسور، أن الوزارة تهدف إلى تأهيل المراكز البشرية في الوزارة باعتبارهم العاملين مع الشباب في محافظات المملكة كافة.

وشدد على ضرورة إجراء الزيارات الميدانية للمراكز الشبابية في مختلف المحافظات، والوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، وتعزيز التعاون والشراكة مع المؤسسات الشبابية في مختلف المحافظات.
ودعا إلى تعزيز قيم الالتزام والعدالة والعمل المؤسسي في الوزارة والمشاركة بجدارة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي.

وعرض مدير الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية بسام الخلايلة، لدراسة واقع حال بيوت الشباب والمعسكرات المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، مشيرا إلى توصيف الموارد البشرية العاملة بها ونسب الإشغال السنوية لها، والبدائل التي من شأنها إعادة تأهيلها وتسويقها واستثمارها بما
يحقق عائدا يخدم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وعرض مدراء شباب المحافظات خلال اللقاء، لمجموعة من التحديات والقضايا العالقة وآليات مواجهتها لتعزيز دور المراكز الشبابية واستقطاب الشباب الاردني للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنفذها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :