كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العميد العبداللات مودعا برسالة: أعتز وأفتخر بخدمتي


18-02-2020 09:40 PM

عمون - ودع مدير مديرية العلاقات العامة في مديرية الأمن العام العميد المتقاعد الدكتور طلال العبداللات رفقاء السلاح برسالة أكد فيها فخره واعتزازه طوال خدمته الـ 32 عاما في مديرية الأمن العام.

وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إنني وأنا أغادر هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/١٨ موقعي من جهاز الأمن العام بعد احالتي على التقاعد , لأعبر لكم عن عظيم فخري وامتناني بأن خدمت بمعيتكم وأنتم تقومون بواجبكم بعزم الرجال ، وتكرسوا جهودكم في خدمة الوطن والمواطن، والحفاظ على الأمن والاستقرار ، وتطبيق سيادة القانون بكل مهنية وحرفية واقتدار وتميز فاق بمهنيته الاجهزه العالمية .

لقد أمضيت (٣٢) عاماً منذ أن نلت وسام وشرف العسكرية .. وانتسبت لجهاز الأمن العام .. وتدرجتُ في الرتب والمناصب.. وها أنا أغادر ولا أحمل معي سوى الفخر بكم .. والعمل برفقتكم.. وذكريات جهودكم وواجباتكم .. فأنتم وإن غبتم عن ناظري، ستبقون في القلب دائماً .. لانكم كنتم وما زلتم خير العون والسند .. وأنتم من شدّ أزري وبارك طموحي .. ورافقني في مسيرة العمل والعطاء..

واليوم .. وأنا أنضم لمن حملوا شرف الخدمة العسكرية.. وغادروا مواقعهم .. أمضي على خطاهم جندياً محباً لوطنه ومليكه .. وفياً لجهازه ورفقاءه .. وإني اذ أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصاً من جنود حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، والشكر والعرفان لمدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة لما لمسته من دعم وعون ومؤازة .. والشكر الموصول لكل واحد منكم سائلاً الله ان يمدكم بالصحة والعافية ...

وآخر كلامي ان اسأل الله العلي القدير أن يحفظ وطننا وشعبنا في ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.


العميدالدكتور المتقاعد - طلال طايل عبدالرزاق العبداللات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :