كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زعيم كوريا الشمالية اشترى خيولا بنصف مليار دولار


18-02-2020 11:18 PM

عمون - في وقت يعاني فيه شعب كوريا الشمالية من شظف العيش جراء العقوبات الاقتصادية والعزلة التي يفرضها النظام الشيوعي على البلاد، أظهرت بيانات اقتصادية أن الزعيم كيم جونغ أون قد أنفق نحو نصف مليار دولار لشراء خيول من روسيا.

فقد نقل موقع "فوكس نيوز" عن بيانات جمركية روسية أن كوريا الشمالية قد دفعت في العام الماضي نحو 75 ألف دولار لاستيراد خيول روسية أصيلة.

وأوضحت البيانات التي استعرضتها وكالة "رويترز" أن بيونغانغ قد اشترت لزعيمها ما لا يقل عن 138 حصانًا بين عامي 2010 و 2019.

ويأتي الكشف عن هذه البيانات في الوقت الذي تواصل في حكومة كوريا الشمالية سيعيها الحثيث من أجل تخفيف العقوبات الدولية المفروضة عليها بسبب برامجها النووية والصاروخية.

وكان كيم قد ظهر في مقطع مصور مؤخرا، وهو يركب حصانا أبيض على المنحدرات المغطاة بالثلوج في جبل بايكتو المقدس، برفقة كبار المسؤولين العسكريين الكوريين الشماليين في ساحات القتال التاريخية.

وخمنت تقارير إعلامية أن عملية تصوير قد جرت في شهر كانون أول، بعد يوم من إصدار بلاد كيم تهديدًا مبطنا للولايات المتحدة بسبب "سياساتها العدائية".(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :