كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقيد الدبك: اغادر الامن العام


19-02-2020 12:52 PM

عمون - غادر العقيد الدكتور رمزي رشدي الدَّبك، الاربعاء، جهاز الامن العام بعد توليه ادارة البحث الجنائي في اقليم الشمال.

ونشر الدكتور رمزي رشدي الدَّبك ما يلي:
الحمدلله حمدا كثيرا يوافي نعمه ويكافئ مزيده، أما بعد، فقد وضع جهاز الامن العام على صدري وشاح شرف خدمة العدل، وقد أقسمت على إقامته بين الناس ما استطعت الى ذلك سبيلاً، وتلك مسؤولية رضيت أن أتحملها وأنا مدفوع بعزم أستمده من انتمائي لهذا البلد وأهله وهو ما كان ويزال وسيبقى مصدر فخرٍ واعتزازٍ لي دوماً، وانتماءٍ آخر أحمل له في نفسي تقديراً عميقاً (إذ فارقتُه ليلقَى ربَه) وهو أبي الذي أفنى عمره خادماً للعدالة باحثاً عنها وما هانت عِظامه عندي إذ بَلَت وإني من تلك العِظام دَماً من دَمّ.

لقد كنت وخلال ستةٍ وعشرينَ عاماً خلَت خادماً وسيداً، لا أطمح الا ان اخرج من الوظيفة العامة إلا كما قال ابن الخطاب (كِفافاً لا لِي ولا عَليّ) واسأل الله ان لا يكون عليّ تثريبٌ فيما لم أقدر عليه فقلة الحيلة لا تنال من شرف الرجال. وإني هنا لا أشكو ضعف قوتي أو هواني، فإن لمثلي ربٌّ يردّه فإن أمهله في دنياه هذه فإنه لن يمهله في يومِ مشهدٍ عظيم. ويشهد الله أني قد عاجلت عنقي بذبحٍ قبل أن يصيبها غيري بطعنة "موتور" مراراً وتكراراً، وكان الله حسبي وكفى، وانا اليوم لا املك سوى نفسي وما اكرهتها على امر ما وسِعها البقاء فيه. ولإن اخطأت مرات فاللهَ اسأل ان أكون قد أحسنت ولو لمرةٍ واحدة يقبلها مني فيضاعفها لي بعشرة امثالها.
اغادر اليوم جهاز الامن العام وانا اشهد... انه حَفّاظ للعهود وفيٌّ لها، ولا يُضيِّع أصلاب رجاله وليس فيه متجبرٌ لسُلطان، وهو مغيثٌ للملهوف وبأسُه على الظالمين شديد.
أغادر (مناصب) الخدمة العامة وأنا مؤمنٌ أنها تكليفٌ وليست تشريف وكلي يقينٌ أنه لا يرفع النفوس سوى عِزٌّ بأهله، ولألتحق بمواقع خدمة أخرى اسأل الله أن لا تقل سمواً وعطاءاً وفخراً، وأشكر كل زملائي واصدقائي وأحبتي على ما قدموه لي وعلى ما أحاطوني به من صادق حبهم وخالص دعائهم ودفء امنياتهم وطيب كلامهم واعاهد الله ان ابقى الجندي الوفي لهذا الوطن وقيادته واهله ما حييت... وستذكرون ما أقول لكم.. وأفوض أمري إلى الله.. إن الله بصير بالعباد..."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :