facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجبهة الموحدة: البترا روح امة وجذور وطن


19-02-2020 12:53 PM

عمون - قال حزب الجبهة الأردنية الموحدة إن البترا ستبقى وطنية الوجه والقلب عربية اللسان اردنية الهوى والهوية رغم انف حكومة النهضة بتقيتها السياسية وتوجهاتها الليبرومدنية.

واضاف الحزب في بيان له اليوم الاربعاء أن البتراء رمز ناطق بكل ما هو عربي مشرق يعبر عن روح امة صامدة عبر الزمن وموجات المحن يقول انا كنا وسنبقى رغم قساوة الجغرافيا وغلبة الديمغرافيا ومؤامرات الاعداء وخيانة بعض من ائتمنا ونكران جميل من اكرمنا.

وتاليا نص البيان:

البترا هذا الرمز الناطق بكل ما هو عربي مشرق يعبر عن روح امة صامدة عبر الزمن وموجات المحن يقول انا كنا وسنبقى رغم قساوة الجغرافيا وغلبة الديمغرافيا ومؤامرات الاعداء وخيانة بعض من ائتمنا ونكران جميل من اكرمنا.

البترا في وطني شحن روحي نقاوم به حاضر عملاء تمسكنوا حتى تمكنوا يتحينون الفرصة لطعن الاردن بخناجر
مسمومة خدمة للصهيونية وبرابرتها المحتلون لفلسطين ظنا منهم ان الاردن بغافل عن دس سم الاحتلال الاقتصادي
بدسم البنك الدولي ومؤسسات شايلك الدولية الشكل الصهيونية الخطط والبرامج.

لا لسنا بغافلون عن حجم المؤامرة ونعرف جيدا عملاءها رغم حصانتهم في مواقع المسؤولية وتلاميذهم ممن يتشدقون حقا يراد به باطلا ولا نعفي مسؤولين فاسدين فاشلين عاجزين تسنمو المواقع في لحظة غفلة كالفطر السام تحت غطاء رعد الاعلام الليبرومدني ودعم البعض لهم من مواقع النفوذ لم نجد مبررا لحقدهم وكراهيتهم للاردن غير العمالة او عقدة فقدان وطن او جاه او سلطان في ماض قريب او بعيد ليس لنا ذنب الا اننا طيب مقر وكرام لمفر.

ستبقى البترا وطنية الوجه والقلب عربية اللسان اردنية الهوى والهوية رغم انف حكومة النهضة بتقيتها السياسية وتوجهاتها الليبرومدنية واعضائها الذين اصبحنا لا نرى في اغلبهم وجها اردني اللسان او وطني الفعل كرههم للمواطن بافعالهم ظاهر وعجزهم عن تحقيق اية نتائج وفشلهم في تنفيذ كتاب التكليف افقدهم شرعية لم يستحقوها بالاصل.

ولا نعفي مجلسا في العبدلي يسير من عجز رقابي الى فشل تشتري يقدم المصلحة الخاصة على المصلحة العامة ضعف سياسي وتخبط تشريعي واداء متدن بعيدا عن مستوى طموحات جمهور الناخبين فراقهم عيد واستمرارهم خذلان ويأس واحباط.

كنا في مواجهة مع اعداء الوطن من الخارج واضاف فشل الحكومة وعجز النواب اعباء زرع اليأس والاحباط لدى العامة ولكننا بكل عزم واصرار متمسكون بالاردن وطنا مهما كلفنا من تضحيات مهما كبرت المؤامرة وتمكن عملاءها فلنا الغلبة في وطننا كما كان وسيكون دائما.

البتراء لن تباع ايها العملاء الانذال كما هو حال اي جزء من الاردن الطهور.

عاش الاردن حرا كريما رغم كيد الاعداء وحقد ناكري الجميل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :