كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمري سفيراً للنوايا الحسنة لـ(أمسام)


19-02-2020 01:07 PM

عمون - أعلنت منظمة أمسام المراقب الاقتصادي والاجتماعي لدى الأمم المتحدة عن اختيار السفير فرج العمري سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة ومنحه الدرجة الدبلوماسية ووثيقة سفر دبلوماسية وذلك للمساهمة في تحقيق أهدافها التي تدعو إلى القضاء على الفقر وسوء التغذية في العالم.

وقال ريميثيو مارادونا سكرتير عام منظمة أمسام الاممية: إن اختيار السفير فرج محمد العمري لهذه المهمة جاء ترجمة لحرص المنظمة على تعزيز وتعميق رسالتها الأممية والتعريف بها والارتقاء بسمعتها ومكانتها، ونحن على ثقة أن اختيار العمري لهذه المهمة سيشكل نقلة نوعية بالمنطقة.

وأشاد الدكتور ادوارد روني المستشار العام في المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة في بيان تلقت (إيلاف) نسخة منه، بهذا الاختيار الذي وصفه بأنه صادف أهله، محملاً الآمال على العمري في احداث تحولات عميقة في مسيرة المنظمة الأممية على صعيد الإعلام الاجتماعي والعلاقات العامة والاسهام في تعزيز البرامج والفعاليات الهادفة الى القضاء على مسببات الفقر وسوء التغذية وحشد الجهود للتصدي لها بكفاءة عالية.

وأعرب السفير فرج العمري "الأردني الجنسية" عن بالغ سعادته بهذا الاختيار وهذا التقليد الذي أعده أمانة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحقيق متطلباته، والسعي به نحو سلم تحقيق الأهداف المرجوة، مشيراً إلى أنه بصدد وضع سياسة بحثية جديدة للمنظمة بمهنية عالية خاصة في منطقة الشرق الأوسط لتؤتي ثمارها وفق أحدث المعايير والأساليب العالمية.

يذكر ان السفير فرج محمد العمري كان أسس مبادرة خيرية تحت مسمى "مبادرة جدارا" في المملكة المتحدة ومسجلة في هيئة الجمعيات الخيرية البريطانية وتقدم خدماتها في كافة مناطق العالم مثل جيبوتي ومصر والاردن والبوسنة وغيرها من الدول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :