facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البريزات يفتتح نادي الطفيلة للإبداع


19-02-2020 02:44 PM

عمون - افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اليوم الأربعاء، نادي الطفيلة للإبداع، بحضور السفير البريطاني ادوارد اوكدين، ومحافظ الطفيلة محمد الرفايعة، ومديرة منظمة ميرسي كور الأردن كاري دينير، وممثلي عن المجتمع المحلي والمدني، والذي يعتبر مساحة إبداعية لإطلاق العنان للطاقات الشبابية في المحافظة، وتزويدهم بالمهارات والدورات والمعدات اللازمة، لتمكينهم في كافة المجالات.

وخلال الحفل قال البريزات:" النماذج الشبابية الأردنية اليوم هي نماذج ريادية، والرهان عليها كبير جداً، نظراً للموهبة والفكر التي تتمتع بها، والأهتمام والتوصيات الملكية التي تولي كل الدعم لها، مشيراً إلى توجه الوزارة نحو المحور الرابع من الإستراتيجية الوطنية للشباب، وهو التمكين الاقتصادي للشباب من خلال الريادة".

وأكد البريزات على أن الإبداع هو المحرك الحقيقي للشباب من خلال تبني مفهوم الريادة للوصول إلى مشاريع تعتمد اعتمادا كليا على الفكر الشبابي وبالتالي الوصول إلى مصدر دخل يساعدههم في حياتهم اليومية.

وثمن البريزات الجهود المبذولة من قبل السفارة البريطانية ومنظمة ميرسي كور ، في إنشاء نادي الإبداع الذي يعتبر مساحة صديقة وإبداعية تمكن الشباب من ممارسة هواياتهم، وتزويدهم بالمهارات اللازمة والعمل على إيجاد جيل جديد من المبدعين للاعتماد عليهم مستقبلاً من خلال دعم أصحاب الاختصاص وتوفير التدريب والتطوير لهم".

البريزات والسفير البريطاني تجولا في مرافق النادي والتي تتضمن مختبرات للابتكار والحاسوب وتعليم الموسيقى وقاعات التدريب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :