كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيونداي تطور منصة كهربائية تشبه لوح التزلج


19-02-2020 05:37 PM

عمون - أعلنت مجموعة هيونداي عن تعاقدها مع شركة "كانو" الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية عن تعاونهما لتطوير منصة مركبة كهربائية.

وتعتمد المنصة على تصميم القاعدة الرئيسية للمركبة أو ما يعرف بلوح التزلج المملوكة لشركة كانو، وذلك للاستخدام في السيارات التي تصنعها هيونداي مستقبلاً.

وبمقتضى هذا التعاون؛ تقوم شركة كانو بتقديم خدمات هندسية للمساعدة في تطوير منصة متكاملة تعمل بالكهرباء قابلة للاستخدام والتطوير من قبل هيونداي وحسب مواصفاتها.

ومن جهتها تتوقع هيونداي أن تسهم هذه المنصة في تسهيل عملية تطويرها للمركبات الكهربائية، فضلا على خفض التكلفة لتصبح هذه المركبات تنافسية السعر، بدءًا من المركبات الكهربائية الصغيرة الحجم إلى المركبة المدمجة المتعددة الأغراض المستقلة التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

وتقدم شركة كانو الأمريكية منصة للتزلج (القاعدة الرئيسية) تشتمل على أهم مكونات المركبة، مع التركيز القوي على التكامل الوظيفي لهذه المكونات مع أي مركبة، مما يعني أنه يمكنه القيام بأكبر عدد ممكن من الوظائف.

وحرص التصميم على التقليل من حجم لوح التزلج ووزنه وإجمالي عدد أجزائه، مما يوفر مساحة أكبر في المقصورة الداخلية للمركبة، ويخفض من قيمة تكلفة المركبة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن لوح التزلج الذي صممته كانو عبارة عن وحدة قائمة بذاتها يمكنه الاستخدام مع أي تصميم للمقصورة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :