كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





5 تطبيقات تتيح لك تحرير ملفات PDF على آيفون وآيباد


19-02-2020 06:18 PM

عمون - تُعد ملفات PDF من أشهر تنسيقات الملفات التي يتم تداولها عبر الوسائط الإلكترونية خاصة في المعاملات التجارية والرسمية والبحوث العلمية، ونظرًا لأن معظم المستخدمين يقومون عادةً بتحرير مستندات PDF على هواتفهم الذكية وأجهزتهم المحمولة. فمن المنطقي أنهم بحاجة إلى تطبيقات قوية لهذا الغرض.

إليك 5 تطبيقات تتيح لك تحرير ملفات PDF على آيفون وآيباد:

1- تطبيق PDFelement:
يتيح لك هذا التطبيق تحميل المستندات بصيغة PDF بسرعة، ويتميز بسهولة الوصول لعناصر التحكم الرئيسية لتحرير مستنداتك، وإجراء الكثير من العمليات عليها، وتشمل: إضافة التعليقات التوضيحية، وتعبئة النماذج، وتوقيع النماذج بخط اليد من خلال ميزة التعرف على الخط، وتغيير الخط والحجم واللون، وإدارة المستندات والصفحات، ورفع الملفات على الخدمات السحابية ومشاركتها.

التطبيق متاح مجانًا، لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.

2- تطبيق PDFpen 5:

تطبيق غني بالميزات مثل: إضافة التعليقات التوضيحية الصوتية والملاحظات، وقراءة ملفات PDF المحلية أو المشتركة بين عدة مستخدمين، أو تحريرها وحفظها مرة أخرى إلى موقعها الأصلي.

كما يتيح لك ملء النماذج وتوقيعها، وتشفير ملفات PDF لمزيد من الحماية، واستيراد الصور وتحريرها، وإدارة الصفحات، ومشاركة الملفات عبر AirDrop أو البريد الإلكتروني أو الخدمات السحابية.

التطبيق متاح لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.

3- PDF Viewer:

يساعدك تطبيق PDF Viewer على تعزيز إنتاجيتك من خلال توفير العديد من الميزات التي تتيح لك قراءة ملفات PDF، ومراجعتها والتعليق عليها والبحث عنها بسهولة، كما يدعم ميزة (الوضع الداكن) Dark Mode.

يتيح لك أيضًا إنشاء الصفحات ودمجها ونقلها، وتحرير الصور، وإضافة التعليقات الكتابية بواسطة Apple Pencil، بالإضافة إلى ملء النماذج، وحماية الملفات بكلمات المرور، وإضافة التوقيعات الرقمية، وتحويل النص إلى كلام.

التطبيق متاح مجانًا، لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.

4- تطبيق PDF PROvider:

يقدم هذا التطبيق خطط اشتراك لكل خدمة منفصلة يتم تجديدها تلقائيًا في نهاية كل فترة. ولكن لديه خطة مدفوعة أساسية تبلغ 7.99 دولارات، تتيح لك القيام بعمليات عديدة مثل: تحرير النصوص والصور في مستندات PDF.

بالإضافة لتوفير عدد من أدوات التعليقات التوضيحية، والمسح الضوئي للمستندات، والتوقيع على المستندات رقميًا. وإمكانية حفظ صفحات الويب بالكامل كملف PDF للوصول إليها دون اتصال.

التطبيق متاح لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.

5- Foxit PDF:

تطبيق مجاني، مع خيارات اشتراك داخل التطبيق لتحرير المستندات بصيغة PDF، وإدارتها وحمايتها وتوقيعها بسهولة.

وإذا قمت بالاشتراك في النسخة المدفوعة البالغ سعرها 9.99 دولارات سنويًا يمكنك الوصول إلى الكثير من المميزات مثل: إدارة الملفات والصفحات الفردية وتنظميها، وإضافة التوقيعات الرقمية، ومشاركة الملفات بشكل آمن.

التطبيق متاح مجانًا، لمستخدمي آيفون وآيباد عبر آب ستور.(البوابة العربية للأخبار التقنية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :