كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيسبوك تختبر ميزة ستغير طريقة رؤية المنشورات


19-02-2020 06:32 PM

عمون - اكتشفت المهندسة جين مانتشون وونج – التي أصبحت تشتهر باكتشاف المزايا التجريبية المخفية في العديد من التطبيقات والخدمات – أن شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين رؤية المنشورات حسب الرغبة.

وشاركت وونج مع موقع (تك كرنش) التقني لقطات شاشة للميزة الجديدة التي تُقسِّم تطبيق فيسبوك إلى ثلاثة تبويبات منفصلة لصفحة آخر الأخبار، حيث يعرض التبويب الأول: ذي صلة المنشورات التي قد يهتم بها المستخدم، في حين يعرض التبويب الآخر الأحدث آخر المنشورات، أما التبويب الأخير شُوهِد فهو يعرض المنشورات التي شُوهِدت.

يُشار إلى أن فيسبوك اعتادت عرض المنشورات حسب خوارزمية خاصة تصنف المنشورات حسب التفاعل والأهمية، فضلًا عن المنشورات المُموَّلة. ولكن يبدو أن الميزة التي تختبرها فيسبوك ستُسهِّل – إن أُطلقت رسميًا للمستخدمين – رؤية المنشورات حسب التوقيت، والتخلص من رؤية المنشورات القديمة التي شُوهِدت.

وأكد متحدث باسم فيسبوك لموقع (تك كرنش) اختبار الميزة داخليًا، وأشار إلى أن الشركة تدرس إمكانية اختبارها خارجيًا. وتهدف الشركة من خلال هذه الميزة إلى تسهيل الوصول إلى المنشورات الأحدث، والمنشورات المُشاهَدة.(البوابة العربية للأخبار التقنية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :