facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية إزالة الماكياج دون مزيل الماكياج


20-02-2020 09:51 AM

عمون-إزالة المكياج مهمة ضرورية . سواء كنت ستعودين من حفلة في وقت متأخر من الليل أو حفل زفاف ، فإن إزالة المكياج هي إحدى خطوات العناية بالبشرة التي لا يمكنك تفويتها. المكياج الأكثر عنادا للإزالة هو أحمر الشفاه وكحل العين السائل. وإذا لم يكن لديك مزيل مكياج مفيد ، فلا تقلقي! يمكنك استخدام المنتجات العادية المتاحة في المنزل لتنظيف وجهك.

تعرفي عليها:

الزيت: نعم ، يمكن للزيت إزالة الماكياج. جربي زيت جوز الهند أو الزيتون لإزالة مكياج العين. استخدمي كميةضئيلة. ضع بضع قطرات على كرة من القطن واسحبي برفق على العيون والشفتين لإزالة المكياج.

الفازلين : طريقة أخرى لإزالة المكياج هي الفازلين. يساعد على إذابة الماكياج وهو آمن للاستخدام في جميع أنحاء منطقة العين.

الكريم المرطب: إذا لم يكن لديك زيت أو فازلين ، فيمكنك أيضًا استخدام كريم منتظم لإزالة المكياج. تمامًا مثل الزيت ، استخدمي كمية قليلة لمنع تهيج العينين.

زيت الأطفال: يمكن أيضًا استخدام هذا الزيت لإزالة المكياج. استخدمي كرة قطن مع بضع قطرات من الزيت وامسحي بها الماكياج.

بمجرد أن تمسحي مكياجك بالزيت أو الكريم أو الهلام ، يجب غسل وجهك. استخدم منظف لطيف لتنظيف وجهك بشكل صحيح واتبعي روتين العناية بالبشرة يومياً
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :