كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بركلات الجزاء .. الزمالك يتوج بـ"السوبر المصري"


20-02-2020 09:37 PM

عمون - أحرز نادي الزمالك السوبر المصري، الذي احتضنته العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء الخميس، بعد فوزه بالضربات الترجيحية على الأهلي.

وانتهى التوقيت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يلجأ الطرفان إلى ركلات الجزاء، التي منحت اللقب للزمالك بنتيجة 4-3.

ولم يشهد الشوط الأول من اللقاء، الذي حضره نحو 39 ألف متفرج، الكثير من الفرص، باستثناء فرصتين من الأهلي، بينما تغيرت الأمور قليلا خلال الشوط الثاني، حيث اندفع الفريقان نحو الهجوم.

وكان الأهلي والزمالك يسعيان إلى إحراز هذا اللقب للحصول على جرعة معنوية قبل الدخول في معترك دوري أبطال أفريقيا، ومن قبله مواجهة الدوري التي ستجمع الفريقين الاثنين المقبل بالدوري.

وفاز الأهلي في أول لقاء سوبر مصري أقيم في الإمارات، بمدينة العين عام 2015، وبنتيجة 3-2، بينما فاز الزمالك بضربات الجزاء في 2016 على استاد محمد بن زايد.

يذكر أن الأهلي حقق لقب بطولة السوبر 11 مرة، بينما استطاع الزمالك أن يحصل عليها للمرة الرابعة اليوم ذلك منذ انطلاق المسابقة عام 2001.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :