كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير القطري: نعمل على زيادة حجم الاستثمار في الأردن


20-02-2020 10:19 PM

عمون - قال السفير القطري في الأردن الشيخ سعود آل ثاني إن زيارة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تأتي في توقيت مهم.

وقال السفير آل ثاني خلال استضافته في برنامج العاشرة عبر قناة المملكة، إن موقف قطر مع الأردن صامد وثابت.

واضاف أن زيارة الامير تميم الى الأردن المقررة يوم الاحد المقبل ستبحث زيادة الوجود الاستثماري القطري في الأردن، مؤكدا رغبة دولة قطر بتعزيز التعاون الاستثماري بين البلدين.

وبين أن الاستثمارات القطرية حاليا تبلغ نحو مليار ونصف، تشمل القطاعات العقارية والمالية والسياحية، مؤكدا أن هذا الرقم مرشح للارتفاع أكثر.

وقال الشيخ سعود، إن هناك استثمارات قطرية في الأردن بالقطاعات الصناعية والمشتقات البترولية وبورصة عمان، مؤكدا، "نعمل على زيادتها ورفع حجم الاستثمار القطري في الأردن".

وعن توظيف الأردنيين قال آل ثاني إن عملية التوظيف مستمرة وتسير على ما يرام، مؤكدا، "استفدنا كثيرا خصوصا في القطاع الطبي".

وبين أن حجم الوظائف القطرية للأردنيين قد يتجاوز الـ 10 آلاف وظيفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :