facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقامة تصفيات التايكواندو لاولمبياد طوكيو في الاردن


21-02-2020 11:46 AM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي للتايكواندو ، صباح اليوم الجمعة ، عن منح الأردن شرف استضافة تصفيات رياضة التايكواندو المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ودورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠) عن قارة آسيا وذلك خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ من شهر أبريل القادم.

وقرر الاتحاد الدولي للتايكواندو إلغاء إقامة التصفيات في مدينة ووشي الصينية بسبب فيروس كورونا ليفتح الاتحاد الآسيوي بعد ذلك باب الترشح للدول الراغبة في الاستضافة حيث تقدمت الأردن وإيران بملفي طلب إستضافة.

وأجرى الاتحاد الآسيوي بعد ذلك عملية تصويت إلكترونية لاختيار الدولة المستضيفة من قِبل أعضاء المكتب التنفيذي ليتم اختيار الأردن لإستضافة هذا الحدث.

وسيتأهل من خلال تصفيات قارة آسيا ١٦ لاعباً ولاعبة في ثماني أوزان حيث سيتأهل أول وثاني كل وزن للأولمبياد.

وتعتبر هذه ثالثة بطولة تأهيلية لأولمبياد طوكيو تستضيفها الأردن بعد تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة وتصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا وتصفيات التايكواندو عن قارة آسيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :