كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد خسائر كبيرة .. بيع فيكتوريا سيكريت


21-02-2020 01:56 PM

عمون - بيعت شركة فيكتوريا سيكريت، عقب معاناتها من انخفاض المبيعات والشكوك بشأن مؤسسها الملياردير، إل براندز، الذي يدير الشركة منذ 5 عقود.


وقال إل براندز إن شركة الأسهم الخاصة، سيكامور براندز، ستشتري 55 بالمئة من أسهم فيكتوريا سيكريت حوالي 525 مليون دولار، فيما تحتفظ شركة كولومبوس، ومقرها أوهايو بالحصة الباقية التي تبلغ 45 بالمئة.

وتراجعت أسهم الشركة الأم، إل براندز، بنسبة 14.6 بالمئة قبل بدء التداول الخميس.

ويشير سعر البيع إلى تراجع ملحوظ للعلامة التجارية، التي تضم مئات المتاجر، التي حققت إيرادات بلغت نحو 7 مليارات دولار العام الماضي.

وتشهد مبيعات الشركة تراجعا نتيجة لازدياد حدة المنافسة وتغير الأذواق.

وقد عانت فيكتوريا سيكريت من انخفاض في مبيعات متاجرها 12 بالمئة خلال موسم العطلات الأخير، وذكرت أن مبيعات المتاجر ذاتها انخفضت 10 بالمئة في فيكتوريا سيكريت خلال الربع الرابع.

وتعرضت إل براندز أيضًا للتدقيق لأن مديرها التنفيذي، لي ويكسنر، تربطه صلات بالممول الراحل جيفري إيبستين، الذي وُجهت إليه تهم تتعلق بالإتجار بالجنس.

سيتنحى ويكسنر بعد إتمام الاتفاق وسيتولى الرئاسة الفخرية لمجلس الإدارة. سكاي نيوز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :