كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوغل تميط اللثام عن "أندرويد 11" .. وهذه مزاياه


21-02-2020 07:29 PM

عمون - فاجأت غوغل مستخدمي أنظمة "أندرويد" هذا العام، وأصدرت فجأة نسخة تجريبية من نظام Android 11، الذي سيطرح للمستخدمين رسميا في وقت لاحق.

وتشير البيانات إلى أن النسخة الجديدة من "أندرويد" التي يمكن تحميلها من موقع developer.android.com مباشرة مخصصة للمطورين، كي يختبروها ويرسلوا تعليقاتهم حول عملها إلى المختصين في غوغل.

ويمكن تثبيت هذه النسخة حاليا على مختلف أجهزة Pixel، التي طرحتها غوغل مثل هواتف Pixel 2 وPixel 2 XL وPixel 3 وPixel 3 XL وPixel 3a وPixel 3a XL وPixel 4وPixel 4 XL، بحسب "روسيا اليوم".

وتبعا للخبراء فإن النسخة الجديدة من "أندرويد" ستحمل معها العديد من المزايا الجديدة والمهمة، والتي تتعلق باتصال الأجهزة الذكية بشبكات الجيل الخامس الخلوية 5G، كما ستحسن مزايا الخصوصية وأمان الأجهزة، وستدعم برمجيات الذكاء الصناعي، وكذلك أداء الكاميرات في الهواتف وجودة التقاطها للصور.

كما سيوفر "أندرويد" الحديث للمستخدمين واجهات استخدام جديدة، وتصاميم أفضل وأكثر عملية لنوافذ المحادثات والإشعارات، وسيحسن توافق التطبيقات مع الأجهزة الذكية، ويحسن ميزات التحكم بالشاشات.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :