كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سيارة جبارة من بي إم دبليو تظهر هذا العام!


21-02-2020 08:45 PM

عمون - بدأت شركة بي إم دبليو الألمانية باختبار سيارة جديدة بقدرات جبارة ستنضم إلى أسرة سياراتها من الفئة الرابعة.

ورغم حرصها على تمويه السيارة الجديدة بشكل جيد أثناء اختبارها في إحدى حلبات السباق، إلا أن المتابعين لاحظوا ملامحها العامة القريبة جدا من ملامح نموذج اختباري كانت قد كشفت عنه بي إم دبليو في معرض فرانكفورت العام الفائت، لكن باختلاف بسيط في تصميم المرايا.

وكان النموذج الذي كشفت عنه بي إم بليو مميزا بتصميم جديد كليا لشبك الواجهة الأمامية، الذي جاء مقسوما لقسميين متساويين وحوافه عريضة مطلية بالكروم اللماع.

كما أتى النموذج بهيكل انسيابي مزود ببابين، وفتحات هوائية كبيرة، وواجهة خلفية فيها انحناءة على شكل جنح هوائي لزيادة الثبات على السرعات الكبيرة.

أما من الناحية التقنية فمن المفترض أن تأتي BMW 4 الجديدة بمحرك بـ 6 أسطوانات وسعة 3.0 ليتر بعزم 500 حصان تقريبا، ومحرك توربيني آخر B58 بعزم 382 حصانا.

المصدر: avtoreliz




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :