كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكليف لجنة أزمة وزارية في لبنان لمواجهة فيروس كورونا


21-02-2020 11:48 PM

عمون - أعلن وزير الصحة اللبناني حسن حمد، تشكيل لجنة أزمة وزارية، ستجتمع غداً السبت، مع رئيس الحكومة حسان دياب لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس الكورونا.

وقال حسن في حديث تلفزيوني، إنه "تم تجهيز 140 سريرا في مستشفى بيروت الحكومي وستكون لنا جولة ميدانية غدا على المستشفى للإشراف على التحضيرات وهناك استعدادات لإدارة المستشفى لزيادة عدد الأسرّة في حال احتاج الأمر لعزل أي مسافر آت من مناطق يتواجد فيها كورونا".
وأضاف "سنصعد الى متن الطائرات لمعاينة المرضى عن قرب وسنرفع غدا تقريرا للحكومة في حال وجود داع لإجراءات إضافية للحد من انتشار العدوى".

وأكد الوزير اللبناني أن "هناك اصابة واحدة أكيدة فقط حتى الساعة بفيروس كورونا في لبنان، مشدداً على الالتزام بتعليمات وزارة الصحة ولا داعي للسفر الى الدول التي سجلت فيها حالات كورونا".

وكان وزير الصحة اللبنانية قد أعلن ،في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان لسيدة وصلت بالأمس الى لبنان قادمة من إيران، وجرى نقلها الى مستشفى رفيق الحريري في العاصمة بيروت.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :