facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد واقعة أتلتيكو .. كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع ماني


22-02-2020 12:05 AM

عمون - لا تزال أصداء هزيمة ليفربول، الثلاثاء الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا تتردد.

وأثار الإجراء الذي قام به المدرب الألماني يورغن كلوب بين شوطي المباراة بتغيير ساديو ماني والدفع بالبلجيكي ديفوك أوريغي بدلا منه، بالرغم من تفوق "الروخيبلانكوس" في النتيجة الكثير من الجدل.

وتلقى ماني بطاقة صفراء بعد تدخله بقوة على شيمي فيرساليكو، وكان قريبا من نيل البطاقة الصفراء الثانية بعد ضربه لوجه أنخيل كوريا بمرفقه، ولكن حكم المباراة حذره شفهيا.

وخشي كلوب من احتمالية تلقي الدولي السنغالي البطاقة الثانية والغياب عن مباراة الإياب التي ستحسم المتأهل إلى الدور المقبل، لذا لم يشأ أن يخسر خدماته في تلك المواجهة الأوروبية القوية وسحبه بين شوطي اللقاء.

وأمام هذا الموقف خرج كلوب وبرر قراره بسحب ماني من اللقاء قائلا: "تحدثت مع ماني هذا الصباح وسألته عما إذا كان قد أحس بمفاجأة بسبب قراري أم لا، وأخبرني بأنه بالفعل تفاجأ من قراري وأنه كلاعب لم يكن متوترا من المباراة أو لاعبي الخصم وأنه كان قادرا على التحمل والمواصلة في الملعب".

وأضاف كلوب "من الجيد أن يكون للاعب رؤيته، ولكنني رأيت أمرا مختلفا".

وتابع: "في رأيي لا أعتقد أنه كان لدي خيار آخر، نحتاج إلى ماني في كامل جاهزيته البدنية، لم يرتكب ساديو خطأ، ولكن كان هناك احتكاك مع خصمه، أرى أن كلا التصرفين متشابهين، لم يرق لي الأمر كثيرا، ولكن هذا جزء من كرة القدم".

ويواصل ليفربول استعداداته لمباراة وست هام يونايتد التي ستقام الاثنين المقبل على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :