facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبب تعثر صفقة انتقال غاريث بيل إلى ناد صيني


22-02-2020 06:30 PM

عمون - قال مدرب نادي جيانغسو سونينغ الصيني، كوزمين أولاريو، إن إصرار ريال مدريد في اللحظة الأخيرة على دفع رسوم انتقال، أنهى آمال فريقه المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم في الحصول على خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كانت كثير من الدلائل تشير إلى قرب انتقال غاريث بيل، البالغ من العمر 30 عاما، إلى صفوف جيانغسو بعد تراجع ظهوره في التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

غير أن الصفقة فشلت بعد إصرار النادي الملكي الإسباني على أن يدفع النادي الصيني رسوم انتقال رغم موافقته في البداية على رحيله في صفقة انتقال حر.

وقال أولاريو لصحيفة "ذا ناشيونال" في دبي، حيث يستعد فريقه للموسم الجديد للدوري الصيني الممتاز: "إتمام الصفقة كان وشيكا.. اتفق النادي مع مدير أعماله وكان مدير أعماله هناك. اتفقنا نحن مع ريال مدريد. وفي الشهر الأخير لا أعرف ما الذي حدث هناك. خسر الفريق الإسباني بعض المباريات الودية بنتيجة كبيرة وغير ريال رأيه".

وأضاف أولاريو: "في البداية قال (ريال مدريد) إنه سيستغني عنه وسيتعين علينا دفع راتبه، ثم فجأة قال.. لا عليكم دفع رسوم انتقال"، مشيرا إلى أن الصفقة أنجزت بنسبة 90 في المئة مساء ذلك اليوم تقريبا، غير أن الأمور تغيرت بالكامل صباح اليوم التالي من جانب ريال مدريد.

وأوضح مدرب نادي جيانغسو سونينغ "وكانت الرسوم والراتب تتجاوز ميزانيتنا قليلا ولذا فقد بحثنا عن لاعب بديل"، وفقا لرويترز.

وبحسب اللوائح بالدوري الصيني الممتاز، التي بدء تطبيقها منذ مطلع العام 2018، فإن الصفقة كانت ستكلف النادي الصيني كثيرا، نظرا لأن راتب بيل يبلغ 15 مليون يورو سنويا إذا ما أصر ريال على مبلغ انتقال.

يشار إلى أن نادي جيانغسو احتل، المركز الرابع في الدوري الصيني الموسم الماضي، بينما تأجلت بداية الموسم الجديد إلى أجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :