facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكادي نحاس تحيي حفلا في "مسرح الشمس"


23-02-2020 12:40 PM

عمون - تعود الفنانة مكادي نحاس في الحادي عشر من الشهر المقبل، الى الساحة الفنية بحفل موسيقي تحييه في مسرح الشمس في عمان.

ويحمل الالبوم الجديد للفنانة النحاس مسمى "مهرة"، منذ آخر ألبوماتها "نور" الذي اطلقته قبل 6 سنوات.

وقالت نحاس انها ستعتمد في حفلها المقبل "تيمة مسرحية" غير معتادة تحت مسمى "نور لي هالعتمة"، وهو ما سيتبين من ديكور وشكل المسرح نفسه مع مزج الأغنيات بلمسة من العروض المسرحية.

مكادي نحاس، مغنية وملحنة وكاتبة أغان تمتد رحلتها الفنية لأكثر من ثلاثة عقود، نتاجها خمسة ألبومات، أولها "كان ياما كان" الذي خاضت خلاله مغامرة التغني باللهجة العراقية في مطلع الألفية، اتبعته بألبوم "خلخال" الذي غاصت به في عوالم موسيقى بلاد الشام من لبنان والأردن وسورية، وجسدت فيه رؤية مشروعها الموسيقي ملحنة وكاتبة أغان، ومن ثمّ غنت للأطفال ألبومها الثالث "جوا الأحلام"، ومن ثم اختتمت رحلة ألبوماتها مع "نور" برفقة مقام للإنتاج، منذ 6 سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :