كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيران: تأسيس لجنة وطنية لاحتواء فيروس كورونا


23-02-2020 03:21 PM

عمون - أوعز رئيس الجمهورية الإيرانية حسن روحاني إلى وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي اليوم الأحد بتأسيس لجنة وطنية لاحتواء فيروس كورونا في البلاد.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)، يذكر أن مجموع الاصابات المؤكدة حسب وزارة الصحة الإيرانية منذ ظهور فيروس كورونا في إيران بلغ 43 شخصا، توفي 8 منهم بسبب الفيروس.

وبالتزامن مع ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في إيران، إلى 8 وفيات وتسجيل نحو 43 إصابة، قررت السلطات الإيرانية إغلاق كل الجامعات والكليات في عدد من محافظات البلاد.

ومن المقرر أن يعقد البرلمان الايراني اجتماعا مغلقا غدا الاثنين، بحضور وزير الصحة سعيد نمكي لبحث انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وكان مستشار وزارة الصحة الإيراني، علي رضا زاده، أعلن مساء امس، عن إغلاق كل الجامعات والكليات في عدد من محافظات البلاد.

وقال زاده إن الإجراء المتخذ على خلفية تفشي فيروس كورونا تشمل الجامعات والكليات في محافظات طهران والبرز وقزوين والمركزي وقم وهمدان وأصفهان وجيلان ومازندران، مشيرا إلى إنها ستبقى مغلقة حتى نهاية الأسبوع.

فيما أفادت وكالة "إيران نيوز" العاملة عبر قناتها بتطبيق "تلغرام"، بإصابة 2 من المرشحين الفائزين في الانتخابات البرلمانية الإيرانية عن مدينة رشت (بولاية جيلان)، هما علي آقازادة وعلي رمضاني، بفيروس كورونا الجديد.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :