كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الباشا ابو السعود يسقط حقه عن المسيء له

ارشيفية
ارشيفية
24-02-2020 10:25 AM

عمون - توجهت جاهة كريمة من عشائر الخريشا - بني صخر وعشائر البلقاء ووجهاء وشيوخ من العشائر الاردنية وعلى رأسها الشيخ تركي حديثة الخريشة الى مضارب عشائر سحاب .

وكان باستقبال الجاهة شيوخ ووجهاء عشائر سحاب واقاربهم واصدقائهم وعلى رأسهم الشيخ حمد صالح ابوزيد والباشا احمد محمود المحارمة ومعالي المهندس رائد ابو السعود والباشا خالد عوض الله ابوزيد .

وتم التداول حول ما اعتبر اساءة لفظية صدرت من قِبل احد شخصيات عشيرة الحديد بحق الباشا احمد ابو السعود و بعد التداول تم تقدير تلك الاساءة بمبلغ يُقارب المليون دينار اردني (٩٣٠ الف ) والقيام باعتذار بالصحف اليومية والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة بهذا الشأن من قبل الطرفين .

وردت الجاهة بالقبول والإستعداد لتلبية جميع تلك المطالب .

فما كان من شيوخ عشائر سحاب واكراما لله تعالى ثم للرسول الكريم ثم لجلالة الملك ثم للجاهة الكريمة بالتنازل عن تلك المطالب .

وقامت الجاهة بالشكر لجميع عشائر سحاب على كرمهم الأصيل وحسن الاستقبال وإدامة أواصر المحبة بين العشائر الأردنية في ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :