كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد رمضان: هاني شاكر لا يملك منعي من الغناء


24-02-2020 11:38 AM

عمون - قال الفنان المصري، محمد رمضان، إن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لا يحق له منعه من الغناء، قانونياً، مشيراً إلى أن القرار بيد نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف رمضان في لقاء على التلفزيون المصري «أنا عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية، ولا يحق لهاني شاكر نقيب الموسيقيين أن يمنعني من الغناء، وذلك وفقًا للقانون، وقانونيًا منعي من الغناء يعود لنقابة المهن التمثيلية».

كما طالب رمضان، بضم مُطربي المهرجانات إلى نقابة المهن الموسيقية، مشيراً إلى أن لهم جمهوراً كبيراً ويجب أن يدخلوا النقابة تحت بند شعبة المهرجانات.

وكان هاني شاكر قد أعلن في تصريحات صحفية سابقة، أنه لن يعطي محمد رمضان تصريحًا للغناء مرة أخرى.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية في وقت سابق قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، لعدم استبدال الألفاظ غير اللائقة بأغنية «بنت الجيران».(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :