facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقبة الخاصة ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية


24-02-2020 11:56 AM

عمون - أعلن رئيس فريق الطوارئ مدير الأشغال العامة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس عصام جرادات، رفع الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المتوقعة في مدينة العقبة.

وقال المهندس جرادات في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن النشرات الجوية نبهت بدخول منخفض جوي على المملكة ومن تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار واحتمال هطول امطار الخير بكميات مرتفعة على المناطق الجنوبية، محذرا المواطنين بضرورة الابتعاد عن مجاري السيول والاودية الكبرى حفاظاً على سلامتهم.

واضاف، أن السلطة وبالتعاون مع الجهات المعنية، اتخذت الإجراءات والتدابير اللازمة ونشر الفرق والآليات في الميدان للتعامل مع الحالة الجوية حسب خطة الطوارئ في العقبة.
ودعا جرادات، المواطنين للاتصال على غرفة عمليات السلطة من خلال الرقم 032031122 وذلك في حال تعرضهم لأي طارئ وعلى مدار الساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :