facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسجيل اصابات بالكورونا في 7 دول عربية (أسماء)


24-02-2020 01:54 PM

عمون - ارتفع عدد الدول العربية التي سجلت فيها إصابات بفيروس كورونا الجديد إلى 7 دول، وهي البحرين، الكويت، العراق، الأمارات، لبنان، مصر، ومؤخرا عُمان.

وكانت السلطات الكويتية اعلنت اليوم إصابة 3 أشخاص عائدين من إيران بالفيروس، بينهم سعودي، كما أعلنت البحرين أيضا تسجيل أول إصابة لدى مواطن قادم من إيران.

كما أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عُمان اليوم تسجيل اول حالتين بفيروس كورونا لمواطنتين عائدتين من ايران.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم إن نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لأحد طلبة العلوم الدينية (إيراني الجنسية)، أظهرت إصابته بالفيروس.

وكشفت لبنان سابقا عن تسجيل إصابة واحدة بالفيروس لمواطنة لبنانية قادمة من مدينة قم الإيرانية، فيما أكدت مصر تسجيل أول إصابة لدى شخص أجنبي تماثل للشفاء لاحقا.

وبلغ إجمالي عدد حالات الإصابة المكتشفة في دولة الإمارات 13 حالة.

وظهر الفيروس القاتل لأول مرة في سوق لبيع الحيوانات البرية في مدينة ووهان الصينية في أواخر شهر كانون الأول الماضي، وانتشر إلى عدد من مقاطعات الصين ثم انتقل لأكثر من 25 دولة حول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :