كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طائرات الاحتلال تقصف مرصدا وأرضا زراعية بغزة


24-02-2020 03:50 PM

عمون - قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين مرصدا للمقاومة وارضا زراعية شرق البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال قصفت بعدد من الصواريخ مرصدا وأرضًا زراعية شرقي مخيم البريج وسط القطاع دون إصابات.

وفي السياق، استنكر مركز الميزان لحقوق الإنسان مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي استغلالها للمعابر كمصائد للإيقاع بالفلسطينيين وابتزازهم والضغط عليهم، مستغلة تحكمها وسيطرتها على المعابر التي تربط غزة بالعالم الخارجي في سياق الحصار المشدد الذي تفرضه منذ 13 عاما.

واشار المركز إلى ان قوات الاحتلال اعتقلت تاجرا من قطاع غزة مساء امس أثناء مروره عبر حاجز بيت حانون شمالي القطاع بهدف العمل، على الرغم من حصوله على تصريح من سلطات الاحتلال.

وطالب المركز المجتمع الدولي الوفاء بالتزاماته بموجب القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان، والضغط على قوات الاحتلال لرفع الحصار المفروض على القطاع، وتنفيذ التزاماتها الدولية المتعلقة بالتحقيق والمحاسبة على انتهاكات القانون الدولي خاصة تلك المتعلقة بالاعتقال التعسفي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :