facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجراءات بحرينية لمنع انتشار "كورونا" .. وتعليق رحلات جوية


25-02-2020 08:52 AM

عمون - علقت البحرين جميع الرحلات القادمة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لمدة 48 ساعة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس "كورونا" في أراضيها.

وقالت هيئة شؤون الطيران المدني في المملكة إنها تعمل بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من الفيروس، حيث سيجري فحص جميع القادمين لمطار البحرين الدولي للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، وفي حال ظهور الأعراض عليهم سيتم نقلهم فورا للعلاج بعد التأكد من نتائج التحليل، وعزلهم في المراكز المخصصة لذلك.

وشددت في بيانها على ضرورة الالتزام بالإرشادات التوعوية وطرق الوقاية من فيروس "كورونا".

كما خصصت رقما هاتفيا للمسافرين البحرينيين وللمقيمين المتواجدين في المناطق الموبوءة، ودعتهم إلى الاتصال من خلاله بالجهات البحرينية المعنية.

وتأتي هذه الإجراءات بعد إعلان وزارة الصحة البحرينية، أمس الاثنين، تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" لمواطن بحريني، قالت إنه قادم من إيران.

بنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :