كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالفيديو .. ضيف "غير مرغوب به" في أغرب مكان


25-02-2020 11:52 AM

عمون - فاجأ فرس نهر عملاق السائقين والعاملين في إحدى محطات التزود بالوقود في سانت لوسيا بجنوب إفريقيا، بعدما ظهر ليلا قرب المحطة بشكل مباغت.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، فرس النهر وهو يتجول قرب مضخات الوقود بالمحطة، في الوقت الذي كان العملاء والموظفين ينظرون إليه.

وبحسب مالك المحطة فإن المشهد كان غير مألوف، رغم انتشار هذا الحيوان بكثرة في المنطقة التي تشتهر أيضا باحتضانها لأعداد كبيرة من السلاحف والتماسيح.

وينصح زوار المنطقة باستمرار بتحاشي الاقتراب من أفراس النهر أو تسليط الأضواء لأعينها، إذ يمكن أن تثير مثل هذه السلوكيات الروح العدوانية لديها.

وبمقدور أفراس النهر الركض بسرعة تصل إلى 32 كيلومترا في الساعة تقريبا، علما أنها تكون أكثر خطورة عندما تتواجد في المياه، حيث تستخدم فكوكها القوية في مواجهة التماسيح.(سكاي نيوز)

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :