كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السعودي يلتقي الفايز


25-02-2020 01:44 PM

عمون - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري في مكتبه اليوم، رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز.

وتأتي هذه الزيارة الودية للتباحث في كافة العلاقات الأخوية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المستقبل.

وأكد الفايز على أن التفاهمات الكبيرة بين القيادتين الكريمتين في أعلى مستوياتها والتي تشهد تنسيقاً وتعاوناً مستمراً يصب في مصلحة البلدين الشقيقين ، مشيداً بمواقف السعودية الثابتة والمستمرة تجاه دعم الأردن، منوهاً بدور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في دعم القضايا العربية والاسلامية ، كما ثمن الفايز ما تقدمه السعودية من وقفات يسجلها التاريخ تجاه شقيقتها الأردن ، وذلك من خلال المشاريع التنموية التي يقدمها صندوق التنمية السعودي وكذلك مختلف المؤسسات السعودية التي ساهمت في حل العديد من المشاكل والازمات الاقتصادية التي يواجها الأردن.

وبدوره أشاد السفير السديري على عمق العلاقات السعودية الأردنية على كافة الأصعدة، وعلى أهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين والتي من شأنها أن تزيد أواصر المودة والتقارب بما يصب بمصلحة الشعبين الشقيقين، ولتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة أبناء المملكتين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :